عـاجل.. مصادر محلية: المليشيات الحوثية الإرهابية تستهدف منازل المواطنين في مدينة التحيتا جنوب الحديدة بالقناصة والأسلحة الرشاشة

  • 09:26 2021/02/22

في نفس اليوم

23:57
غدرت مليشيا الحوثي بأحد شيوخ القبائل في مديرية نهم، بعد شهرين على إقناعه بالرجوع من مأرب إلى مسقط رأسه الخاضع لسيطرتها، شرقي صنعاء، ثم قامت بتدبير عملية اغتياله.
23:14
فجرت مليشيا الحوثي 6 منازل بالقرب مقر القوات الخاصة شرق مدينة تعز، من بينها منزل وضاح قطيش محامي عبدالله الأغبري.
23:11
قيادة القوات المشتركة للتحالف: اعتراض وتدمير صاروخ بالستي أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه جازان.
22:58
قيادة المقاومة الوطنية: نهيب بالجميع استشعار مسؤوليتهم في هذه المرحلة وتفويت الفرصة على المتربصين بأي محطات للنجاح، وأن تبقى عدن عنوانا للأمن والاستقرار وملاذاً آمنا لكل أبناء الوطن. (بيان)
22:58
قيادة المقاومة الوطنية: "نؤكد على ضرورة العمل الجاد للحفاظ على الأمن والاستقرار، وندعو الأجهزة المعنية إلى سرعة استكمال التحقيقات وكشف الجناة الذين يقفون وراء هذه الجريمة ." (بيان)
22:54
قيادة المقاومة الوطنية: "نعرب عن تضامننا ووقوفنا الكامل إلى جانب قيادات قوات الدعم والإسناد ورفضنا لهذه الأعمال الإرهابية." (بيان)
22:51
قيادة المقاومة الوطنية: ندين بشدة هذه الجريمة الإرهابية التي تستهدف السكينة العامة وأمن العاصمة المؤقتة عدن والمدنيين. (بيان)
22:44
"تابعت قيادة المقاومة الوطنية بقلق بالغ الجريمة الإرهابية التي استهدفت اليوم موكب العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد وأركانها العميد نبيل المشوشي وتسببت بارتقاء شهداء وسقوط جرحى." (بيان)
18:32
أسفرت المعارك الدائرة في جبهة المشجح بمحافظة مأرب، يوم الخميس 4 مارس/ آذار، عن مصرع 30 حوثياً وجرح آخرين.
18:27
أحبطت القوات المشتركة، يوم الخميس، محاولة تسلل لعناصر المليشيات الحوثية شمال حيس، جنوب الحديدة.
18:23
أسقطت قوات الجيش، الخميس 4 مارس/ ىذار، طائرة مسيرة متفجرة تابعة لمليشيات الحوثي في جبهة صرواح غرب مارب .
18:13
أكدت قوات الدعم والإسناد أن "تلك الأعمال لن تثنيها عن مواصلة مسؤولياتها في الدفاع عن عدن والجنوب وبسط الأمن فيه وملاحقة العناصر الإرهابية الإجرامية واجتثاثها مهما كلف ذلك من ثمن".
18:12
أضافت قوات الدعم والإسناد، إن "العناصر الإجرامية والإرهابية لجأت الى الاستهداف الجبان بعبوات ناسفة لقيادتها بعد أن عجزت على المواجهة في الميادين".
18:10
قال بيان قوات الدعم والإسناد، إن "العناصر الإجرامية قامت بوضع متفجرات داخل براميل بالقرب من مقلب للقمامة في مدينة الشعب، وتفجيرها عن بُعد، مما أدى إلى استشهاد وجرح عدد من الجنود، ونجا العميدان الوالي والمشوشي".
18:08
توعدت قوات الدعم والإسناد، الخميس 4 مارس/ آذار، بـ"الرد القاسي والمؤلم على عناصر الإرهاب"، إثر استهداف موكب القائد العميد محسن الوالي، وأركان حربه العميد نبيل المشوشي، بعبوة ناسفة في العاصمة عدن.
17:34
دان ناطق المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي محاولة استهداف قائد وأركان قوات الدعم والإسناد بعدن، ويصفها بـ"العملية الإرهابية"، ويؤكد "على ضرورة اليقظة وإفشال المخططات التخريبية".
17:32
ناطق المقاومة الوطنية العميد صادق دويد: محاولة استهداف قيادات أمنية في عدن، تأتي ضمن مساع خبيثة و مكشوفة لإرباك المشهد الأمني والسياسي ولا يصب إلا في خدمة مليشيا الحوثي الموالية لإيران
09:21
عــاجل | التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته مليشيا الحوثي الإرهابية تجاه جازان.
07:28
تعز: مصادر وشهود: قصف مدفعي متزامن تجاه مواقع مليشيات الحوثي، ما يشير إلى تحريك معركة جبهة الكدحة من المحور الشرقي، غربي تعز.
06:48
"طالما أن الولايات المتحدة تفشل في إدارة استراتيجية إيران، فإن الفوضى في الشرق الأوسط سوف تستمر، وسيكون حل الأزمة اليمنية بعيد المنال". (وول ستريت جورنال)