كما ورد

13:12
أكدت قواعد وشباب المقاومة الوطنية في فعاليات ووقفات صباحية يوم الخميس بمعاقل الزرانيق التاريخية العتيدة، الدريهمي والتحيتا، على استنهاض الإجماع الوطني قي ذكرى الثورة اليمنية الخالدة لاستعادة البلاد وعاصمة الجمهورية.
13:09
طالبت شعارات وقفات حاشدة لشباب وقواعد المقاومة الوطنية في قلب تهامة بمديريتي الدريهمي والتحيتا، صباح الخميس 23 سبتمبر/ أيلول، باستكمال التحرير وتطهير ثرى تهامة من عملاء ومرتزقة إيران.
13:06
نظمت المقاومة الوطنية وقواعدها في حواضر تهامة العتيدة ومعاقل الزرانيق، الدريهمي والنحيتا، وقفات حاشدة وتظاهرات تنديدا بمذبحة 18 سبتمبر وسفك الإماميين الجدد لدماء التهاميين. ونادت باستكمال التحرير.
12:45
توعدت وقفة شعبية ومحلية حاشدة في مركز مديرية التحيتا صباح الخميس 23 سبتمبر/ أيلول، الإماميين الجدد بغضبة ومقاومة وثأر الزرانيق.
12:40
فعالية احتجاجية في قلب تهامة شهدتها مدينة التحيتا مركز المديرية جنوب الحديدة، تنديدا بمذبحة 18 سبتمبر وجرائم المليشيات الحوثية.
03:07
#جنيف - المتحدتة باسم مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان: "حُكم على المتهمين بالإعدام في عملية قضائية انتهكت حقوقهم الدستورية ولم تمتثل لمعايير المحاكمة العادلة بموجب القانون الدولي".
02:58
#جنيف - مارتا هورتادو المتحدتة باسم الأمم المتحدة لحقوق الإنسان: "أعدم الحوثيون تسعة رجال، من بينهم رجل كان قاصرا عندما تم اعتقاله. واتهم التسعة بالمشاركة قبل ثلاث سنوات في اغتيال صالح علي الصماد، الذي قُتل في غارة جوية".
02:54
#جنيف - المتحدتة باسم الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تدين عمليات "التعذيب والمحاكمات غير العادلة" للمتهمين، والإعدام الجماعي لتسعة متهمين من قبل الحوثيين - (مذبحة 18 سبتمبر بصنعاء)-.
02:45
#جنيف - مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان "يعرب عن قلق بالغ إزاء إعدام الحوثيين مدنيين من بينهم شخص كان قاصرا لدى احتجازه."
00:11
#مأرب - طيران تحالف دعم الشرعية دمر بعدة غارات تعزيزات وآليات لمليشيات الحوثي في الجبهات المشتعلة جنوب وغرب المحافظة.
23:42
عـاجل | #تعز - مراسل الساحل الغربي: إفادات من مستشفى الصفوة بالمدينة بوفاة مدني - مهندس ساعات شهير - بإصاباته وآخرين في انفجار قنبلة ألقاها مجهولون على صيدلية بوسط المدينة.
23:37
عـاجل | #تعز - مراسل الساحل الغربي: إسعاف عاملين في صيدلية ومهندس ساعات بإصابات متفاوتة جراء إلقاء مجهولين قنبلة، وسط المدينة.
23:34
عـاجل| #تعز - مراسل الساحل الغربي: إصابات في إلقاء قنبلة وسط المدينة ليل الأربعاء/ الخميس.
21:33
الملك سلمان: مليشيات الحوثي تعتدي بشكل يومي على الأعيان المدنية في داخل ‎المملكة، وتهدد الملاحة الدولية وإمدادات الطاقة الدولية.
21:31
الملك سلمان: ميليشيات الحوثي تستخدم معاناة الشعب اليمني، وحاجته الملحة للمساعدة الإنسانية، والمخاطر الناتجة عن تهالك الناقلة صافر، أوراقاً للمساومة والابتزاز.
21:29
‏‎الملك سلمان: للأسف، ما تزال ميليشيات الحوثي الإرهابية ترفض الحلول السلمية، وتراهن على الخيار العسكري للسيطرة على المزيد من الأراضي في #اليمن . (واس)
21:27
الملك سلمان: مبادرة السلام في #اليمن ، التي قدمتها المملكة في مارس الماضي، كفيلة بإنهاء الصراع وحقن الدماء ووضع حد لمعاناة الشعب اليمني. (واس)
21:21
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ: النزاع في #اليمن يمكن حله، وهو ما يستطيع فعله الشعب اليمني أو المجتمع الدولي، لكن يجب أن يتم ذلك في أقرب وقت.
21:20
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن ، تيم ليندركينغ: لا يجب أن تكون #اليمن ساحة حرب أبدية.
21:17
العميد المالكي: قيادة التحالف تمارس أعلى درجات ضبط النفس أمام إطلاق المليشيا الحوثية لمئات الصواريخ البالستية والطائرات المسيّرة المفخخة باتجاه الأعيان المدنية والمدنيين بالمدن السعودية.
21:15
العميد المالكي: لم يتم استهداف قادة ميليشيات الحوثي بعد اتخاذهم المدنيين دروعا بشرية
21:14
‎التحالف: الدفاعات السعودية تعترض وتدمر طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها المليشيا الحوثية نحو خميس مشيط.
19:14
#تعز - اشتباكات تجددت في جبهة الأربعين شمال المدينة، وفي جبهة العنين ومقبنه غربي تعز، يتصدى الجيش لهجوم المليشيات على تبة المنارة بجبهة العنين للمرة الثانية يوم الأربعاء.
19:03
#تعز - مراسل الساحل الغربي: تجدد المواجهات بين قوات الجيش ومليشيات الحوثي شمال وغرب تعز.
16:56
‏عاجل | قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن: لاصحة حول تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 ضحايا مدنيين نتيجة غارة جوية للتحالف بمحافظة شبوه.
16:08
#مأرب - مصادر عسكرية: مواجهات عنيفة بعد وصول تعزيزات عسكرية، عقب سيطرة المليشيا الحوثية على مركز مديرية #حريب.
16:04
#مأرب - مصادر عسكرية: وصول تعزيزات عسكرية كبيرة إلى مدينة #حريب جنوب مأرب.
02:08
ً#صنعاء - مقتل القيادي الحوثي، أبو مهيب المراني، في شارع القيادة وسط صنعاء، وهو قائد محور البقع صعدة. (مصادر)
00:16
تعز: قوات الجيش والمقاومة تكسر هجوما للمليشيات الحوثية، مساء الثلاثاء 21 سبتمبر/ أيلول، في جبهة جبل الزنابيل بمديرية مقبنة، غربي محافظة تعز.
23:55
مصادر ميدانية: كمائن استدرجت اندفاعة المليشيات الحوثية في مضارب من حريب، وانقلبت الدائرة عليهم، وتناولت النيران الكثيفة المجاميع والمركبات، وسقط العشرات وأعداد أخرى في الأسر.